بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

لعلاج تساقط شعرك إليك الحل

سر جمال بيلا حديد وسيلينا جوميز بهذه الوصفات الطبيعية

9 فبراير 2019 - 11:51 م
  • حجم الخط A+A-

في تقرير نشرته مجلة ” فوج” كشفت نصائح هامة من الروتين اليومى لبعض الفنانات وعارضات الأزياء اللاتى تتأثر بهن الفتيات بشكل مستمر.

وحسب ما قالت عارضة الأزياء الأشهر” بيلا حديد” ل”المجلة” فإن روتينها اليومى فى العناية ببشرتها يكمن فى حفاظها على نقاء بشرتها بإستمرار، مضيفة أنها كثيرًا ما تخطأ وتذهب للنوم دون إزالة بقايا المكياج من بشرتها، ولكنها تحرص على الاستيقاظ فى الليل والحرص على تنظيف بشرتها وتعريضها لبخار الماء المنقى للمسام، مع ترطيب البشرة بعصير الليمون، وتدليك وجهها بشرائح الليمون المنعشة والتى تعطى الفرصة لمسام البشرة للتنفس.

وتضيف حديد أنها يوميًا تحرص عند الصباح على تدليك بشرتها وفى أحيان كثيرة جسمها بالكامل بنوع من الزيوت الطبيعية  التى تعمل على شد البشرة وترطيبها.

 أما المغنية الأمريكية الشابة “سيلينا جوميز”، تبعث برسالة واضحة للفتيات من خلال الروتين الذى تتبعه منذ عدة سنوات للحفاظ على جمال بشرتها، فتقول أنها عند كل صباح تحرص على تنظيف بشرتها بالأعشاب الطبيعية والماء الفاتر، مع ترطيب بشرتها ببعض الكريمات التى تدخل فيها المكونات الطبيعية.

وتضيف جوميز أن أكثر ما تعانى منه هو ظهور الهالات السوداء حول منطقة العين بسبب تأخرها ليلًا لما تقدم من حفلات غنائية، وهو ما يدفعها لإستخدام مرطبات ومغذيات طبيعية لمنطقة أسفل العين ومحاولة تنظيم أوقات نومها فى الأيام الأخرى على مدار الأسبوع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً