5 طرق طبيعية وسريعة لإزالة البثور من الوجه .. جرّبيها بنفسك!

أقوى 3 خلطات طبيعية لتبييض الكوعين والركبتين.. جربيها !

أفضل مزيل ماكياج لذوات البشرة الجافة..يخلصكنّ من الأوساخ والشوائب من أول استخدام!

24 مايو 2018 - 7:32 ص
  • حجم الخط A+A-

للحصول على بشرة صحية ومشرقة، لا يجب الإكتفاء بتنظيفها بالماء فقط. خاصة إذا كنت تطبقين الماكياج الذي يحتاج في إزالته إلى مزيل خاص.

وفي هذا الموضوع سوف نقترح عليك منظفا طبيا و مزيلا للماكياج خاص بالبشرة الجافة أو الحساسة، و التي تحتاج إلى العناية الدائمة من خلطات ووصفات فضلا عن المستحضرات المناسبة لها، حمايتها من أشعة الشمس، و التنظيف بشكل يومي ومستمر.

حيث يجب تنظيف البشرة باستخدام مستحضر التنظيف الذي يناسبها، ولا شك أن أنواع البشرة تختلف في خصائصها. لذلك سنقدم لك اليوم منظفا و مزيلا للماكياج خاص بالبشرة الجافة أو الحساسة، حيث قررت علامة سكينسوتيكالز الرائدة في مجال المستحضرات الطبية للعناية بالبشرة تقديم حل مثالي لك إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة أو الحساسة، وهو كريم تنظيف جنتل كلينز، الخاص بهذا النوع من البشرة.

ويعمل هذا المستحضر بتريكبته الفعالّة والمثبتة طبياً، على تنظيف البشرة الجافة من الشوائب والأوساخ التي تتعرض لها بشكل يومي. كما يمكن استخدامه أكثر من مرة في اليوم، حيث أنه يحتوي على مكونات رائعة و أساسية تساهم في العناية بالبشرة الجافة و الحساسة، مثل زيت البرتقال وزيت الأنتيسيبتيك، فضلا عن بعض المكونات المرطبة والمهدئة للبشرة.

وتقدم هذه المكونات نتائج فعالة لكونها غير مؤذية أو مضرة بالبشرة، كما أنها تساعد على ترطيب البشرة والعناية بها وتقدّم العناية والراحة لأي حساسيات تعاني منها البشرة الجافة.

هذا و ينصح باستخدام هذا المستحضر مرتين يومياً واحدة في الصباح وأخرى في المساء. واغسلي وجهك و رقبتك بالماء أولاً ثم أضيفي المسحوق و دلّكيه بحركات دائريّة لبضع دقائق قبل إزالته بالماء كما أنه بإمكانك أن تستخدميه كمزيل للمكياج قبل غسل الوجه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً