المغاربة يحتلون المراتب الأولى في زيارة وتصفح المواقع الاباحية

0
0
89

أماطت دراسة أنجزتها شركة متخصصة في ترتيب وتصنيف المواقع الإلكترونية عبر العالم اللثام عن المغاربة بعدما كشفت ان المغرب يتصدر قائمة الدول الأكثر زيارة وتصفحا للمواقع الإباحية، بحيث أوضحت الدراسة أن المغاربة يتابعون المحتويات والأشرطة الإباحية على العديد من المواقع الإباحية العالمية.
وخلصت المعطيات والأرقام التي توصلت إليها الدراسة، إلى أن المغاربة يتابعون المحتويات والأ
الأشرطة الإباحية طيلة أشهر السنة، وأيضا خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أن المغاربة «مواظبون» عربيا على زيارة المواقع الإلكترونية البورنوغرافية.
وكانت معطيات إحصائية من محرك البحث غوغل، قد كشفت بدورها في وقت سابق، أن المغاربة يُقبلون على مشاهدة المواقع الإباحية خلال شهر رمضان بعد الإفطار، في حين تواصل نسبة مشاهدتهم للأفلام الإباحية في الارتفاع، إلى الدقائق التي تسبق آذان الفجر.
وحسب المعطيات المتوفرة، فالعديد من المدن المغربية سجلت نسبا عالية في مشاهدة المتصفحين المغاربة للمواقع الإباحية
وتُبرز هذه المعطيات أن المغاربة يَلِجون إلى المواقع الإباحية العالمية، طيلة أشهر السنة، حتى خلال شهر الصيام، فيما تبرز الأرقام والإحصائيات المتوفرة أن نسبة هامة من المتصفحين المغاربة يلجون إلى هذه المواقع خلال ساعات الصيام.
وكشفت دراسة أنجزها أحد محركات البحث المتخصص في البحث عن المحتويات والأشرطة الإباحية، بأن المغاربة يحتلون المرتبة الخامسة عالميا ضمن البلدان الأكثر زيارة للمواقع الإباحية، متبوعا بدول عربية.
وأوضحت الدراسة بأن دولة باكستان تتصدر قائمة الدول الأكثر زيارة للمواقع الإباحية العالمية، متبوعة بمصر في المرتبة الثانية وفيتنام وإيران والمغرب والهند، فيما حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة السابعة متبوعة بتركيا والفلبين وبولندا.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…