كيف تختارين البنطلون الذي يزيدك طولا؟

مريم سعيد تعيد إحياء موضة قديمة.. تعرفي عليها

أحدث وأجمل فساتين العروس المحجبة .. اختاري الأجمل منها !

24 مايو 2018 - 5:52 ص
  • حجم الخط A+A-

نظرا للخصوصية التي تتمتع بها المرأة المحجبة، نجدها أكثر دقة في اختيار أزياءها، إذ تبحث دوما عن ملابس تستر جسدها وفي نفس الوقت تُظهرها بشكل أنيق وجذاب، خصوصا إذا كانت القطعة التي تبحث عنها هي فستان الزفاف، مما يضعها في حيرة من أمرها، متسائلة عن التصميم الذي سيناسبها، ونوع القماش الذي عليها اختياره لتظهر بشكل أنيق ومميز في ليلة العمر.

أبدع المصممون العرب في ابتكار أكثر التصاميم تميزا وأناقة لفساتين الزفاف الخاصة بالمرأة المحجبة، حيث حافظ البعض منهم على اللمسة الكلاسيكية للفستان، ليكون أكثر بساطة ورقي، ويُظهر العروس بشكل أنيق.

بينما اختار آخرون اعتماد تصاميم مميزة وجديدة، لتواكب العروس المحجبة آخر صيحات الموضة، ويُناسب هذا النوع من الفساتين الفتيات اللاتي يبحثن عن الانفراد والتميز بكل ما هو جديد.

أما العروس التي تريد الظهور بشكل جذاب وساحر، فقد تختار فستان زفاف بأكمام الدانتيل، لتبدو أكثر إثارة وسحر في ليلة الزفاف.

يُمكنك أيضا اختيار موديل بقطعتين، يُعطي العروس فخامة أكثر ويجعلها تظهر كعروس أنيقة وراقية، خصوصا بثوب الدانتيل الذي يضيف سحرا خاصا.

وفي حال كنت من العرائس التي يُفضلن الخروج عن المألوف واختيار فساتين زفاف بألوان أخرى غير الأبيض، نقترح عليك نوع من الفساتين الذي يجعل منك عروسا مميزة وأكثر أناقة ولفتا للأنظار.

أو فستان أبيض بنقوشات ملونة، كاللون الوردي الفاتح أو الأزرق الفاتح، حسب لون ظلال الجفون الذي ستضعين لتنسقي بين إطلالتك في ليلة العمر.

وينصح خبراء الموضة العروس المحجبة بضرورة مراعاة لف الطرحة بشكل أنيق حتى يظهر الفستان بالشكل المطلوب، لأن لفة الحجاب تلعب دورا كبيرا في التأثير على إطلالة العروس، بالإضافة إلى الماكياج الذي ستضعه والذي من المُفضل أن يكون ناعما وغير مبالغ فيه، حتى لا تُفسد إطلالتها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً