سعد لمجرد ضيف الفنانة حكمت في أول إفطار جماعي له مع النجوم

0
0
77

 

فور وصوله إلى أرض الوطن والنجم سعد لمجرد يحظى بحفاوة وترحيب محبيه وأصدقاءه النجوم، حيث التقط مجموعة من الصور مع محبيه وبعض أصدقاءه المقربين في الوسط الفني.

وبما أننا في الشهر الفضيل الذي تكثر فيه التجمعات العائلية ولمّة الأصدقاء، استضافت الفنانة حكمت في منزلها “المعلم” إلى جانب مجموعة من الأسماء اللامعة في إفطار جماعي.

بدورها رحّبت الفنانة المغربية حكمت بضيوفها بكل حفاوة، ونشرت صورا جماعية لهم، وأرفقتها بتعليق “حبايبي نوّرتوني الْيَوْمَ في بيتكم “.ولاقت الصور إعجاب العديد من محبي النجوم، خصوصا جمهور سعج لمجرد الذي تعطش لرؤية ابتسامته، وسعادتهم بلقاءه لأصدقاءه في بلده والاستماع معهم بالأجواء الرمضانية.

ونشرت الفنانة ليلى الحديوي على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، مجموعة من الصور بعد الإفطار في منزل حكمت، رفقة سعد لمجرد ومصمم الأزياء عصام وشمة، وبعض من أصدقائهم.وتفاعل عدد من المشاهير مع منشور الحديوي بضغطهم على زر الإعجاب، كالنجم عبد الحفيظ الدوزي والفنانة كريمة غيث وخبيرة الماكياج صوفيا النكادي.

يُذكر أن سعد يتواجد حاليا في المغرب لقضاء شهر رمضان الكريم، وكان قد خصّ مُحبيه من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بزيارة في منازلهم، كالشاب أسامة والطفلة آية، والتقط معهما مجموعة من الصور مقاطع الفيديو، التي نالت استحان فئة كبيرة من جمهور المعلم.

Love u guys ?❤❤❤ @saadlamjarred1 @hikmateofficial @wachmacouture @memet_tazi @lamiaa_elaboudy

Une publication partagée par Leilahadioui (@leilahadioui) le

تحميل المزيد في الواجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

Dating Superstitions

As soon as we listen to Frank Sinatra performing about “that outdated black colored …