حقائب ماركات موضة الموسم وطرق تنسيقها مع عبايات رمضان 2018

0
0
148

لا تكتمل أناقتك بالعباية الشرقية من دون تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة والتي تخدم شكل قوامك لاسيما حقائب اليد، لذا أردنا أن نجمع لكِ تشكيلة من أحدث الموديلات من عروض الازياء الجاهزة ربيع وصيف 2018 لتنتقي منها ما يوافق ذوقك لإطلالة فريدة في تجمعات الإفطار والسحور.

– نسقي مع عباءتك السوداء حقيبة مزودة بسلسال معدني مثل الموديلات الموقعة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، كلوى Chloé وشانيل Chanel لإطلالة أنيقة في تجمعات الإفطار والسحور، أختاري التصاميم ذي السلسال القصير أو متوسط الطول في حال كنتِ قصيرة القامة أما اذا كنتِ طويلة القامة فيمكنك التأنق بالحقائب التي يغطي طولها الأفخاذ.

حقيبة من توقيع Dolce & Gabbana
– الحقيبة البيضاء من توقيع روبرتو كافالي Roberto Cavalli خيارك المثالي لإكمال إطلالتك بالعباءة المونوكروم أو العبايات ذي الألوان الباستيلية مثل الوردي المبودر أو الأزرق السماوي، هذة النغمات اللونية تناسب السمروات وصاحبات البشرة الحنطية.

حقيبة من Roberto Cavalli
– إطلالات النهار في الفترة ما قبل الإفطار سواء في الطلعات أو في العمل تحتاجين إلى حقائب أكثر عملية، لذا رصدنا موديل Shopper بتصميم طويل من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton نرشحه لممشوقات القامة، ومن عرض ألتوزارا Altuzarra وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta لفتتنا الحقائب الـ Tote متوسطة الحجم، ألجئي إليها لتبرز طول قامتك.

تحميل المزيد في الواجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنان ميمون الوجدي يرحل إلى دار البقاء بعد معاناة طويلة مع المرض

الفنان ميمون الوجدي يرحل إلى دار البقاء بعد معاناة طويلة مع المرض نشر الفنان كمال الوجدي ف…