كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

0
0
239

 

اختيار ملابس الشتاء و كيفية تنسيقها يحتاج للعديد من الأمور و الأنماط التي يجب الانتباه إليها ، فإننا جميعاً نحب أزياء الشتاء الأكثر أناقة بأنماط و اساليب مختلفة تناسب الطقس البارد حيث تمنحنا الدفء و الأناقة أيضاً .

سوف نتعرف معاً على كيفية انتقاء أزيائك الشتوية فهناك تصاميم كثيرة منها السترات و التنانير و البلوزات و البالطو أو المعطف منها ذو أكمام ضخمة و منها الملتف و هناك الفراء الذي يزينها بأجمل التفصيلات ، و لا سيما اختيار بعض القطع الكمالية التي تضفي نظرة أكثر جاذبية مثل حذاء أو بوت بالكعب العالي و الأحزمة الجلدية العريضة و الحقائب كبيرة الحجم .

الخامات الشتوية التي يجب أن تأخذ في الاعتبار
اذا تحدثنا عن خامات الأقمشة الدارجة هذا الموسم سوف نجد أن الصوف و الجلد يتصدران قوائم موضة شتاء و خريف 2017 ، لذلك عند اختيارك لملابسك يمكنك أن تنتقي الفساتين و البلوزات الطويلة المصنوعة من الجلد و إضافة سترة مصنوعة من الجلد تزيد التصميم أناقة ، كما يمكنك أن ترتدي سكارف ملون يمنح إطلالتك البهجة و الجمال .

الشال الصوف
و هو من قطع الملابس المهمة جداً في الشتاء ، لذلك يجب أن يكون لديكِ مثل هذه القطعة الجميلة التي تحميكِ من البرودة القاسية ، الشال أو ما يعرف به ( البونشو ) قطعة مميزة يمكنك أن تنسقيه مع بنطلون جينز او بنطلون مصنوع من الجلد مع ارتداء البوت الطويل و الذي يغطي جزء كبير من القدم ، هذا الستايل راقي جداً و أنيق يمكنك اختياره بالألوان التي تفضليها .

السكارف و الكوفية
يمكنك ارتداء سكارف مع بلوزة مصنوعة من الصوف و بالطو أو جاكيت قصير ، ارتدي السكارف ليلتف حول الرقبة بأناقة بالغة و يمكنك استبداله بالكوفية الصوف .

فيما يلي بعض الأنماط الشتوية المشتعلة بالأناقة و المزدهرة بالجمال و الأنوثة يمكنك أن تتبعيها لتعرفي أهم الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها عند تنسيق الملابس الشتوية .

كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

0-horz

1-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

11-horz

12-horz

13-horz

تحميل المزيد في موضة وأزياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مريم سعيد تعيد إحياء موضة قديمة.. تعرفي عليها

ظهرت الإعلامية المغربية مريم سعيد، في برنامجها الفني “تريندينغ” بتنورة من الجينز تصل أسفل …