مشاكل شخصية لمشاهير مغاربة اثارت ضجة في مواقع التواص الاجتماعي

0
0
283

شهدت هذه السنة “2017” منذ بدايتها العديد من الأحداث التي شغلت الرأي العام المغربي خصوصا على مواقع التواصل الإجتماعي الذي بات منصة لانتشار الأخبار العالمية سواء السياسية، الإجتماعية، الصحية أو حتى الفنية منها.

وتشغل أخبار المشاهير حيزا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي باعتبار أن الفنانين والشخصيات المعروفة يحظون باهتمام كبير من طرف متابيعهم، إضافة إلى أن حياتهم الخاصة تثير فضول أغلب نشطاء المواقع الإجتماعية. وفي هذه السنة شغلت العديد من المشاكل الشخصية لبعض المشاهير صفحات مواقع “فايسبوك” و”انستغرام” و”يوتيوب ” وغيرهم

نبدأ مع أول المشاهير الذي خلقت قصة طلاقه ومشاكله الزوجية ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الممثل هشام بهلول، وذلك بعد أن قامت زوجته الصيدلانية سميرة مستاري باتهامه باستغلالها وسبها  في الحرم المكي وتطليقها بسبب أمه وشقيقته، حيث قام الثنائي بنشر مشاكلهما الشخصية على موقع “فايسبوك” وفضح أسرارهما الخاصة.

وعلى غرار هشام بهلول تعرض الكوميدي محمد عزام لموقف مماثل بعدما قامت زوجته نورة الزاهي باتهامه بالاعتداء عليها، وإرغامها على إجهاد جنينها، بدوره عزام لم يلتزم الصمت ووجه اتهامات ثقيلة لنورة، ليتطور سوء الفهم بينهما ويصل إلى المحاكم.

الداعية الديني محمد الفيزازي الذي تلاحقه الفضائح منذ ظهوره على المواقع الإجتماعية، كان آخرها مع الشابة حنان التي اهتمه بإجهاض جنينها ومعاشرتها خارج نطاق الزواج، مكتفيا ب “الفاتحة” حسب قولها، وبعد فضحها للموضوع كشفت الشابة أنها تعرضت للخطف والاعتداء بالضرب من قبل مجهولين، بدوره نفى الفيزازي تصريحات حنان وأكد أنها مجرد خطيبته وتركها بعدما اكتشف ماضيها الغير مشرف حسب تصريحه.

وفي قصص المشاكل الزوجية والطلاق نختم بالملاكم المغربي محمد ربيعي الذي قامت زوجته إيمان برفع دعوى طلاق ضده، بعد إنجابهما لطفلهما الأول، وكشفت أنها لم تعد تتحمل المشاكل الزوجية بينهما، ويستحيل أن تستمر في العيش معه بعد ذلك.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…