رشيد العلالي ينفي خبر توقيف برنامج “رشيد شو” في نسخته الخامسة

0
0
167

بعد الأخبار الرائجة حول توقيف الموسم الخامس من برنامج “رشيد شو” للمنشط التلفزي رشيد العلالي، نفى الأخير جميع الإدعاءات المتداولة عبر وسائل الإعلام، حيث قال في إتصال خص به “إليك” أن خبر توقيف البرنامج ينتشر كالنار في الهشيم عند إنطلاق أي موسم جديد من البرنامج، ولا صحة لكل ما يروج، حيث إكتفى بالتعليق قائلا:” نهار يتم توقيف رشيد شو سأعلنها بنفسي لجمهوري”.

وأضاف الشهير برشيد شو أنه يعاني من وعكة صحية تتطلب منه أياما من الراحة لإستئناف عمله وردّ على غيابه عن تسجيل حلقات الموسم الخامس قائلا:” أنا عايش بالدوا.. ولقد ثم تسجيل عدد من حلقات الموسم الخامس المفروض بثه يوم 3 نونبر المقبل من السنة الجارية” ومن المحتمل أن تكون ضيفة الحلقة الأولى الممثلة سكينة درابيل بطلة السلسلة الرمضانية “الخاوة”.

وأكد المنشط رشيد العلالي في نفس الإتصال، أن الموسم الخامس من برنامج “رشيد شو” سيتضمن فقرات جديدة أهمها فقرة ستانداب مع كوميدي شاب مثل رشيد رفيق وباسو زهير زائر وأخرون، إضافة إلى فقرة أخرى تحمل عنوان “ميكرو بيبليك” التي يطرح من خلالها الجمهور أسئلة مباشرة على ضيف الحلقة، إلى جانب فقرات ترفيهية أخرى، يتمنى الأخير أن تنال إعجاب جمهوره.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “رشيد شو” الذي تبثه القناة الثانية مساء كل جمعة، يحقق أكبر نسب مشاهدة على دوزيم، ذلك حسب أرقام مؤسسة “ماروك متري” المتخصصة في قياس نسب المشاهدة.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…