بالصور..لن تصدقي كيف أصبح شكل وحالة الفنانة كريمة وساط

0
0
187

تعتبر الفنانة كريمة وساط من الفنانات الكوميديات المحبوبات لدى العديد من المغاربة، بروحها المرحة وخفة ظلها استطاعت دخول قلوبهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

ومنذ حوالي 3 سنوات قامت كريمة بإجراء عملية جراحية لتضييق المعدة، نظرا للوزن الزائد الذي كانت تعاني منه والذي سبب لها العديد من المشاكل الصحية، تكللت عمليتها بالنجاح واستطاعت كريمة من فقدان 60 كيلوغرام من وزنها.

ومع مرور الأيام والشهور بدأت تتدهور حالتها الصحية شيئا فشيء فقد تركت العملية آثارا كثيرة عليها، وأصيبت بعدها بداء السكري وفقر الدم،  ونصحها الأطباء بتفادي كل جهد، وبالتالي عدم العودة إلى أنشطتها في المسرح والتمثيل.

تسربت يوم أمس مجموعة من الصور الحديثة للفنانة كريمة على موقع “فايسبوك” أثناء حضورها لتشييع جنازة أحد جيرانها بالمنزل الذي تقطنه والذي يعود لوالدها، ظهرت الملقبة ب “هيفاء” في الصور بجسم نحيل ووجه شاحب تغطيه التجاعيد وهي تتكئ على عكازها رغم أنها لم تتجاوز ال 43 من عمرها.

وكانت كريمة قد أكدت في الغديد من التصريحات الصحفية أنها تتعرض للتهميش من طرف المخرجين والمنتجين، وأنها عاطلة عن العمل بعد إجراءها لعملية التخسيس، وبنبرة حزينة قالت لأحد المواقع الإلكترونية “المنتجون المغاربة كانوا يرون في دور تلك الفتاة السمينة فقط”.

يذكر أن الفنان كريمة سبق وأدت مجموعة من الأدوار الكوميدية في مختلف السلسلات، إضافة إلى مشاركتها في فيديو كليب “زيد فالمزيكا” لزكرياء الغفولي

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…