بعد 12 سنة من رفضها غناء الأغنية..لطيفة رأفت تبدع في “خيي” رفقة الدوزي

0
0
501

تربط الفنانة لطيفة رأفت علاقة خاصة مع أغنيتها “خيي” التي رفضت غناءها طيلة 12 سنة مضت رغم النجاح الكبير الذي حققته، وذلك بسبب تأثرها الكبير بكلماتها التي تتحدث عن الأخ الذي فقدته لطيفة إثر حادثة سير وظل ذكراه لا يفارق مخيلتها.

وبعد محاولات كثيرة استطاع الدوزي إقناع الفنانة لطيفة لإعادة غناء “خيي” بتوزيع جديد على شكل ديو في برنامج “كوك ستوديو” في نسخته المغربية.

وكانت حلقة أمس الثلاثاء من البرنامج من أكثر الحلقات انتظارا من طرف متابعي “كوك ستوديو” لرغبتهم في الاستماع بأعذب الألحان الموسيقية وأرقى الكلمات.

استطاع الثنائي لطيفة والدوزي  المزج بين أصواتهما بطريقة متناغمة، زادت من روعة الأغنية وأضافت لها حسا فنيا جديدا، كما نجح الموزع رشيد محمد علي من الحفاظ على قيمة الأغنية بتوزيع جديد يتماشى مع الجيل الجديد.

وعبرت لطيفة عن فرحتها الكبيرة بالتفاعل الذي حظيت به أغنيتها “خيي” في حلتها الجديدة رفقة الدوزي، من خلال منشور لها على “انستغرام” كتبت فيه “شكرا على تعاليقكم الجميلة و تفاعلكم مع الاغنية كل واحد يقولي من اي مدينة تبع الحلقة .. رحم الله اخي الغالي و كل اموات المسلمين و نتمنى لاغنية خيي نفس جديد و نجاح مستمر ..”.

الدوزي بدوره عبر عن فخره بمشاركة لطيفة رأفت الغناء بتدوينة على “فايسبوك” كتب فيها “كان لي كل الشرف حين التقيت وتعاملت مع الفنانة الكبيرة، المحترمة والمقتدرة الديفا لطيفة رأفت التي أعتبرها بمثابة مدرسة من مدارس الفن العربي ..”.

يذكر أن أغنية “خيي” غنتها لطيفة رأفت في منتصف الثمانينيات من كلمات أحمد الطيب العلج وألحان عبد القادر الراشدي .

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…