5 مغربيات أصبحن أيقونات موضة على مواقع التواصل الاجتماعي

0
0
260

مدونات مغربيات

اكتسبت العديد من المدونات شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، واصبحن في وقت وجيز رمزا للأناقة والجمال، وحتى في المغرب أصبحت العديد من الفاشينيستات أيقونات شهيرات يتابعهن بشكل كبير عاشقات الموضة والتميز.

ونقدم لك في ما يلي أسماء لفاشينيستات مغربيات بارزات تمكن من ترك بصمتهن على عالم الأناقة والجمال:

إحسان بنعلوش:

اسمها اشتهر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، هي شابة تميزت بشكل لافت بفضل أسلوبها وإطلالاتها بحجاب محتشم، وتعتبرها العديد من الفتيات قدوة لهن حسابها يضم أزيد من 747 ألف متابع.

زينب العوني:

نجحت المدونة والاعلامية زينب العوني بفضل عملها وجودة فيديوهاتها التي تنشرها على قناتها Zei Beauty في جذب اهتمام محبات الأناقة والجمال، كما أنها اختيرت مؤخرا كسفيرة لليوتيوب بالمغرب. يتابعها 309 ألف شخص على انستغرام.

روعة:

هي مدونة موهوبة اكتسب شعبية واسعة، بفضل طابعها المرح وإطلالاتها الأنيقة. تنشر باستمرار على قناتها Rawaa Beauty مقاطع فيديو تعليمية تحضى باهتمام كبير من محبات المكياج والتألق. حسابها على انستغرام يتابعه أزيد من 441 ألف شخص.

أسماء عمراني:

تمتاز مدونة الموضة المغربية أسماء عمراني بذوق خاص وتتفنن في اختيار الأزياء والإطلالات المختلفة، سواء كانت إطلالات يومية أو للسهرات والمناسبات الخاصة. وهي تؤمن أن المال لا يصنع الذوق كما سبق وصرحت في لقاءات صحفية. يتابعها أزيد من 244 ألف متابع.

ياسمينة:

تعرف المدونة ياسمينة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل إطلالاتها الأنيقة وطريقة تنسيقها المتقنة لمختلف قطع الأزياء، لها حساب بموقع انستغرام يتابعه أزيد من 100 ألف شخص اختارت له اسم « Fashion Mintea » الذي هو أيضا اسم مدونتها الخاصة.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…