طليق نوال الزغبي يؤكد تخلي ابنته عن والدتها ويردد “السحر انقلب عالساحر..”

0
0
252

لازال طليق الفنانة نوال الزغبي يشن حربا كلامية ضدها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن فازت بحضانة أطفالها، حيث قام  إيلي ديب بنشر صورة تجمعه بابنته “تيا” وهما على مائدة العشاء، تساءل بعدها العديد من محبي نوال الزغبي عن سبب عودة “تيا” لحضن والدها.

ردا على كل التساؤلات كتب إيلي على صحفته ب “فايسبوك” :””بحب قلكن انو السحر انقلب عالساحر وزمن تحقيق الانتصارات بلّش. صرت محقّق انتصارين (فتقا وتيا) من ٤ شهور لليوم على يلي حملوا ضميرن عليي”. وتابع “الانتصار التالت رح يتحقق بعد كم يوم وبطريقة مذلة، كنت عم بتفادى انو تصير بس يبدو انو هيك نوع من البشر ما بتمشي معهم الا هالطريقة “.

وأضاف في منشور آخر :”لكل يللي عم يتصلوا ويسألوا عن وضع تيا بقلّن انو تيا اليوم ومن بعد انتقالها من 4 شهور للعيش عندي هي بألف خير صحتها صارت كتير منيحة اعصابها مرتاحة كتير…وللحاسدين بقول تعوا تعلموا كيف بيربوا ولاد بكل معنى الكلمة ونقطة عالسطر”.

بدورها نوال الزغبي لم ترد على اتهامات طليقها بطريقة مباشرة، بل اكتفت بالتغريد على حسابها بموقع “تويتر” قائلة: ” أرقى الناس اقلهم حديثاً عن الناس… وانقى الناس احسنهم ظناً بالناس”. وكتبت في تغريدة أخرى ” ان الانسان لا يرث الكرامة ولا المهانة بل يصنعها بنفسه”.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…