3 ماسكات طبيعية للحصول على بشرة مشرقة ونضرة

0
0
382

جميع السيدات تحلمن ببشرة نضرة، تجرب أغلبهن العديد من المستحضرات التجميلية المكلفة للحصول على نتائج قد لا تكون دائما مرضية، لكن سيدتي إليك اليوم الحل الطبيعي لبشرة نضرة وصحية.

يمكنك وضع ماسك بياض البيض مع العسل اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل. قومي بوضع الخليط على الوجه والرقبة للتخلص من البقع وشد البشرة المترهلة. يعمل العسل على التخلص من البقع، بينما يساعد بياض البيض على شد البشرة للتمتع بطلة شبابية.

ماسك الخيار وعصير الليمون قومي بتقطيع ثمرة من الخيار وعصرها داخل محضرة الطعام. ثم يخلط مقدار متساوي من كل من عصير الخيار مع عصير الليمون. يحفظ الخليط في الثلاجة ويستعمل مرة واحدة يوميا على البشرة. يساعد ذلك الخليط على قبض مسام البشرة وإزالة الزيوت المتراكمة داخل خلايا البشرة.

وللحفاظ على بشرتك وحمايتها من التجاعيد لا تنسي أن تقومي بوضع ماسك البرتقال وماء الورد تطحن قشور البرتقال وتخلط مع ماء الورد لتشكيل عجينة خفيفة. ثم يستعمل الخليط على الوجه والرقبة، ثم يترك حتى يجف تماما. بعد ذلك، تشطف البشرة جيدا بالماء الدافئ فيحتوي البرتقال على مواد مضادة للأكسدة تساعد على من تجاعيد البشرة.

تحميل المزيد في جمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وصفة الخميرة والبيض لشعر طويل

للحصول على شعر طويل فإنك مطالبة بتجربة هذه الخلطة، التي تعتمد على الخميرة والبيض، لما تحتو…