مجموعة “العزاب المغاربة” يحتفلون بالصالون الرابع

0
0
273

يستعد أعضاء المجموعة الفايسبوكية ” صالون العزاب المغاربة”، لزفة عروسين من “الكروب” نهارية الأسبوع الجاري بمدينة النخيل مراكش.

ويعتبر العروسين أعضاءا من المجموعة، تعرفا على بعضهما من خلال “الصالون” ، ليعلنا عن إرتبطهما رسميا عبر الفايسبوك، والإحتفال رفقة أصدقائهما “الصالونيين”. وسيتضمن حفل الزفاف جميع الطقوس والعادات المغربية من تزيين العروس والفقرات الترفيهية والفنية لتنشيط الحفل.

وأكد الشاب محمد من مدينة مراكش، وهو مؤسس المجموعة الصالونية للعزاب المغاربة، أنه ثم تحديد تذاكر بثمن رمزي، وهو 300 درهم، ستكون هدية العروسين وتغطية بعض مصاريف العرس.

ويشار إلى أن هذا الحفل هو الرابع  على التوالي بعد تأسيس مجموعة “صالون العزاب المغاربة” سنة 2013 عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك. سيحضره حوالي 300 شاب وشابة من داخل وخارج أرض الوطن.

وسبق وأكد محمد أن سبب تأسيس هذا “الكروب” عبر فايسبوك، انطلق بفكرة التعارف وتبادل الصداقات والأفكار والخبرات، ومناقشة الهموم اليومية للشباب المغربي بين أعضائها اللذين تجاوزوا 55 ألف منخرط، لتتحول بشكل فاجأ مؤسس المجموعة وباقي مسيريها بحصول زواج بين اثنين من أعضائها  ما جعلها مجموعة متفاعلة تتشارك أفراحها وآلامها بالقيام بأنشطة اجتماعية وترفيهية تجاوزت هدفها الأساسي، وهو مساعدة العزاب على الوصول إلى نصفهم الآخر، في التزام صارم بعد اتفاق بين المسيرين على جعلها سرية، يلتزم المنخرط فيها بشروط حازمة تتجلى في الاحترام والتزام آداب الحديث والحوار، وكل مخالف لهذه القواعد يكون مصيره المنع والحذف من الصالون.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…