بعد 10 سنوات بالمغرب.. فوريفغر ليفينغ تعتمد على خبرة الأخصائي نبيل عياشي في

0
0
224

في إطار الإنصات للمستهلكين المغاربة واقتناعا منها بأهمية توجيه هؤلاء في اختياراتهم لمنتوجات صحية وذات جودة، أعلنت فوريفغر ليفينغ بروديكتس بمناسبة مرور 10 سنوات على حضورها بالمغرب عن شراكة غير مسبوقة مع أخصائي التغذية نبيل العياشي مقدم فقرة يومية ضمن برنامج صباحيات دوزيم، ويحظى نبيل العياشي بنسبة متابعة عالية على المستوى الوطني وسيقدم بشكل منتظم نصائح من خلال فيديوهات عملية وتربوية موجهة للمغاربة الراغبين في الاستفادة من أفضل المنتوجات المتاحة.

“نحن سعداء بشراكتنا مع نبيل العياشي، الذي سيتيح لنا الوصول إلى المزيد من المغاربة وتعزيز دورنا باعتبارها خبيرا متخصصا لكيفية ضمان رفاهية العيش والحياة الكريمة. وباعتبارها المنتج العالمي الأول للألوي فيرا، فإن فوريفر ليفينغ بروديكتس لها دور حقيقي في ترشيد المنتجات لفائدة المستهلكين. إننا نريد مساعدتهم على تحديد المنتوجات التي تستجيب لحاجياتهم، دون أي تنازلات عن الجودة” يقول أنطوان، مدير عمليات فوريفر ليفينغ بروديكتس المغرب.

وتضم فوريفر ليفينغ بروديكتس الحاضرة بالمغرب منذ 2006، أزيد من 20000 موزع نشيط. وتسوق المقاولة بالسوق الوطنية كاتالوج كامل من المنتوجات من أصل الألوي فيرا المصادق عليها من طرف وزارة الصحة المغربية وفقا للمعايير الدولية للجودة. وتغطي مجموع أنظمة التدبير البيئي، والجودة وأيضا الصحة وسلامة مستخدمي وحدات الإنتاج لفوريفر ليفينغ بروديكس.

وصرح فليب ديكوتينيي، المدير العام FLP  فرنسا، والأراضي الفرنسية ماوراء البحار والمغرب العربي، والمؤسس والرئيس الشرفي للجمعية المغربية للبيع المباشر قائلا “بإحداث  فوريفر ليفينغ بروديكتس  بالمغرب منذ عشر سنوات، أنشأنا فريقا مندمجا، شغوفا ويتقاسم القيم ذاتها وهي نفس قيم جميع الموزعين النشيطين في العالم. والاعتماد على هذا الفريق الطموح ومن خلال اقتراح منتوجات من جودة عالية، نجحنا في جعل من فوريفر ليفينغ بروديكس قصة نجاح حقيقية بالمملكة”.

“بالمغرب استطاعت فوريفر ليفينغ بروديكس بسرعة ترسيخ سمعة قوية من خلال النمو وجذب العديد من الشركاء الراغبين في تحسين جودة حياتهم المعيشية ورفاهيتهم اليومية مع تحقيق المردودية وغرس الرغبة في روح المبادرة  والتبصر التي تميز المقاولة منذ نشأتها”، يضيف فيليب ديكوتينيي.

ويشار إلى أن فوريفر ليفينغ بروديكس تأسست بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1978 من قبل ريكس موغان، محطة بارزة في تاريخ قصص النجاح العالمية!

وتعمل فوريفر ليفينغ برودكتس،  كمقاولة دولية متخصصة في منتجات الراحة والجمال المستخلصة من الألوي فيرا، والتي تمتلك 93 % من إنتاجها عبر العالم، (تعمل) منذ إنشائها على إيجاد العناصر والمكونات المستخلصة من أفضل الموارد، والمصنعة على يد  خبراء من أجل توفير منتوجات ذات جودة موثوق بها عالميا. وتعرف الألوي فيرا منذ القدم بفضل العديد من المزايا الاستثنائية نتيجة تركيبتها الغنية بأزيد من 250 مكونا، وتوفر الألوي فيرا عدة فوائد: فهي تساهم في الترطيب الجيد للبشرة وتعمل على تجديدها.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…