مشاهير مغاربة يتمنون الشفاء العاجل للملك محمد السادس !

0
0
433

انتشر خبر إجراء الملك محمد السادس لعملية جراحية على مستوى العين اليسرى على وسائل التواصل الإجتماعي كانتشار النار في الهشيم، وقلق المغاربة على صحة عاهل البلاد متساءلين عن حالته الصحية وتفاصيل العملية.

ومن بين المغاربة الذين تمنوا للملك الشفاء العاجل مجموعة من المشاهير كالنجم سعد لمجرد الذي وجه رسالة مباشرة لملك البلاد  باسمه وباسم والديه نزهة الركراكي والبشير عبدو من خلال حسابه بموقع “انستغرام” كتب فيها :” الله يشفيك و يعافيك ، الله يخليك لينا يا أطيب قلب فالدنيا ، كندعيو معاك يا سيدنا من كل قلوبنا بالشفاء العاجل ، يا حبيب قلب المغاربة و الناس كلهم  كنبغيوك يا سيدي من اعماق قلبنا ، ملكنا الحبيب ربي يشفيك”.

 

لفنانة دنيا بطمة كتبت على صحفتها “اسأل الله العلي العظيم بكل جوارحي ان يشفي ملكنا الحبيب اللهم اشفيه وعافيه والبسه ثوب الصحة والعافية يااارب”.

جنات قامت بنشر مقطع فيديو لنشاطات الملك محمد السادس وأدت أغنية تتمنى فيها الشفاء العاجل للملك والعودة بصحة جيدة لشعبه وبلده.

 

الفنان حاتم عمور تمنى الشفاء للملك من خلال دعواته كتب فيها ” إلهي إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك الجميل أن تشفي الملك محمد السادس وتمدّه بالصحّة والعافية، عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين.
بالشفاء العاجل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله اللهم بارك لنا في ملكنا وفي عمره اللهم أمين يارب العالمين”.

الفنانة الشعبية زينة الداودية نشرت صورة للملك محمد السادس وكتبت عليها ” اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي ملكنا وحبيبنا محمد السادس وأن حفظه من كل شر.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

Dating Superstitions

As soon as we listen to Frank Sinatra performing about “that outdated black colored …