بعد اتهامها له بالضرب والاستغلال..بهلول يهدد زوجته بكشف هذا السر

0
0
444

 

بعد الاتهامات الثقيلة التي وجهتها نورة الزاهي الكوشي زوجة الكوميدي محمد عزام المعروف ب “بهلول”، لم يلتزم هذا الأخير الصمت وقرر الرد على هذه الاتهامات من خلال تدوينة له على حسابه بموقع “فايسبوك”.

ونفى بهلول كل الاتهامات الموجهة إليه وأكد أنها مجرد أكاذيب ملفقة لتضليل الجمهور وكتب في التدوينة” القاضي تيسمع من زوج .. و بما ان الاخت نورة اختارت الفيسبوك .. انا سأختار القانون و الصحافة الحقيقية ليس كي أشوه بها حاشا انا محترم و أسظل بجهد الله لكن كي ارد على كذبها و بهتانها و لتوضيح الحقيقة التي لم تشر اليها ابدا .. و اقسم بمن بعث محمد ان هذا المقال ليس فيه جملة او كلمة واحدة صحيحة .. و سأتبث ذلك بالقانون و الدلائل لكم كذلك .. ليس لكي ادافع عن نفسي يستحيل .. اسمي محمد عزام و رحم الله عبدا علم مثقال قدره .. ترقبوا سر هذه الموجة النورية الكوشية الكاذبة طبقا لحسبي الله و نعم الوكيل ..”.

وأضاف في نفس التوضيح ” و متأكد عندما افصح لكم عن سر هذا الكذب و التشهير بسمعتي فعلا ستعرفون من هي نورة الكوشي الزاهي و لمذا تزوجت انا بهذه المطلقة بشخص قبل مني بنفس الطريقة تنهي العلاقة دائما بالتساوم المادي و هو ما لم ينجح معي .. و كي لا اطيل عليكم .. اقولها للمرة الالف سوف لن اشوه سمعتها بقدر ما سأرد على كذبها في حقي فقط”.

  • 5 Paragraph Essay Writing Guide

    Choices need to be made about which and how many points to be coated. If you are actually …
  • Pay For Essay Author On-line From $12

    You hold suspending troublesome paperwork till it’s too late and finally show up at clas…
  • Essay Topics Era Tool

    Plus, each time you incorporate a quote, its significance ought to be defined. In-text cit…
تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

5 Paragraph Essay Writing Guide

Choices need to be made about which and how many points to be coated. If you are actually …