الإعلامية فيروز كرواني تتذكر والدها بهذه الطريقة المؤثرة

0
0
256

فيروز كرواني

نشرت الإعلامية المغربية فيروز كرواني صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي « إنستغرام » حيث تظهر بالمقبرة امام قبر ابيها .
وجاء هذا المنشور بمناسبة عيد الاب الذي إحتفل به العديد من المشاهير وكل وطريقته .
فختارت فيروز أن ترفق الصورة بتدوينة تعبر من خلالها عن فقدانهما لوالدها وتتمنى ان يعود الزمن إلى الوراء فقالت: » بس اما تيجي وانا واحكيلك عاللي جرى وامسح دموعي بمنديلك عاللي جرى ».وأضافت في نفس الصدد : »ابي ليت الزمان الذي عشت فيه يعود » .

 

وتجدر الاشارة إلى أن المذيعة فيروز الكرواني عاشت عصرها التلفزيوني الذهبي عندما كانت تقدم برنامج «قطار الاطفال» بحيث كان احد البرامج التي تحقق نسبة مشاهدة عالية في بدايات عرضه. غادرت الفضائية المغربية عام 1996 بعد احد عشر عاما من العمل بالقناة، والسبب هو ان «القناة تحولت الى مركز شرطة بسبب «القمع» و«الرعب» الذي كان ينشره المدير السابق للقناة» كما قالت، واتجهت الى واشنطن حيث عملت مراسلة لتلفزيون الكويت ثم مراسلة لقناة «ابوظبي».وفي عام 2000 تلقت عرضا من القناة المغربية الثانية «دوزيم» لتقديم برنامج شهري للاطفال بعنوان «راي الاطفال»، استمر عرضه مدة عام فقط لتختفي من جديد حيث اختارت هذه المرة ان تستغل وجودها في الولايات المتحدة لدراسة الاخراج.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…