“ماهر زين” يمدح أخلاق زوجته المغربية خلال لقاء صحفي في فعاليات مهرجان “We casablanca”

0
0
390

 

ماهر زين يتحدث عن زوجته ويرد على كل من يتهم المرأة المغربية بالشعوذة

عيادةجعوني:هبة .ما

عقد امس  الخميس الفنان اللبناني” ماهر زين”  باحد فنادق البيضاء لقاء صحفي على هامش فعاليات مهرجان “We casablanca” أجاب من خلاله على أسئلة الصحافة حول اول مشاركة له لاحياء مهرجان في العاصمة الاقتصادية،بحيث عبر عن حماسه للمشاركة ي المهرجان وعن رغبته العارمة في تجديد اللقاء مع محبيه من الجمهور المغربي واشار الى العلاقة القوية التي تربطه بعدد كبير من المغاربة .

وردا على الاتهامات التي يوجهها بعض العرب الى المراة المغربية بشأن الشعودة و الدعارة قال بوجوب تجاوز التعميمات في اصدار الاحكام على الناس مضيفا انه متزوجا من مغربية قمة في الاخلاق والتواضع ولم يصدر منها الا كل خير هي وعائلتها الكريمة التي يكن لها كل  مشاعر التقدير و الاحترام.

وأضاف قائلا: ” أنا لدي العديد من الأصدقاء المغاربة باعتبار أني أقطن في الخارج وأقوم بجولات في أوروبا، أحتك كثيرا بالمغاربة الذين لم أسمع عنهم إلا كل خير..”.وختم حديثه قائلا: ” كل إنسان مسؤول عن تصرفاته..ولا يجوز أن نحكم عليه بجنسيته أو دينه أو عرقه..”.

يذكر ان ماهر زين متزوج من امراة مغربية تحديدا من مدينة طنجة، وهذا سبب تردده المستمر على المغرب بالاضافة الى  احيائه لسهرات بالبلد .

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…