الدوزي يتوج بلقب “ماستر شيف سيليبريتي” وهذا تعليقه بعد الفوز

0
0
247

الدوزي يتوج بلقب “ماستر شيف سيليبريتي” وهذا تعليقه بعد الفوز

استطاع النجم الدوزي الفوز بلقب “ماستر شيف سيليبريتي” بعد أسابيع من المنافسة والعمل والجهد، حيث أظهر الدوزي في كل حلقة عن رغبته واسراره على  الفوز والاستمرار في التحدي رفقة نخبة من النجوم الذي تنافسوا معه في المسابقة.

اختار الدوزي في الحلقة النهائية المنافسة على اللقب بطبق “السومو” الذي نال إعجاب لجنة التحكيم حيث أشادت باجتهاد الدوزي طيلة حلقات البرنامج كما تفاجئوا بمهاراته في الطبخ وابتكاراته الناجحة، واستطاع الظفر باللقب والحصول على مبلغ 10 ملايين سنتين لفائجة الجمعية الخيرية التي تعنى بالأطفال المعوزين.

عبر الدوزي بدوره عن فرحته الكبيرة بهذا الفوز الذي لم يكن يتوقعه، وأرجع الفضل في ذلك لنصائح الشيف موحا وإيمان، وصديق طفولته الذي فاجئه بزيارته له في حلقة النهائيات التي بثت أمس الخميس على القناة الثانية.

نشر الدوزي تدوينة توجه فيها بالشكر لطاقم البرنامج من خلال تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك” كتب فيها ” بكل حب ألقاكم فوق منصة الحفلات.. وبكل فرح توجهت لمطبخ ماسترشيف باش نعيش تجربة فريدة، أحلى ما فيها أنها أسعدتكم وكذلك كانت من أجل الخير وفرحنا بها العديد من الأطفال المحتاجين لمساعدتنا..
شكرا ماستر شيف على هذه التجربة الرائعة، وشكرا لكل زملائي الفنانين على روحهم الطيبة والجميلة وشكرا لكم أحبائي على متابعتكم وتعليقاتكم الجميلة على مشاركتي.. أحبكم وكفى”.

يذكر أن دورة هذه السنة من برنامج “ماستر شيف سيليبريتي” حققت نجاحا كبيرا بمشاركة نخبة من النجوم في مجالات مختلفة كالمصممة ليلى الحديوي والممثلة دنيا بوطازوت والكوميدي إيكو وغيرهم من النجوم والمشاهير المغاربة.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…