جددي ألوان ديكور منزلك بألوان قوس قزح

0
0
281

حتاجين لإضافة لمسة مختلفة ل “ديكور منزلك ” مع بداية العام الجديد ، وعليك التفكير ببعض الألوان الجريئة والمختلفة، فألوان الطبيعية خاصة “قوس قزح” ستعطي منزلك مظهر أنيق ومبهج وستشعرين معها بالتغيير فاختاري منها ما يناسب ذوقك.

البنفسجي

إضافة مميزة وبعيدة لديكور منزلك، فقطعة بهذا اللون ستلفت الأنظار إلى أي غرفة في البيت، وتترك انطباع قوى وواثق، ويمكنك إضافته مع الأصفر أو مع ألوان فاتحة فمشكلة هذا اللون الوحيدة أنه يصعب دمجه مع عدد كبيرة من الألوان.

الأصفر

لون مبهج وقوي، لكن لا تحتاجين أن يحتل مساحة كبيرة من ديكور منزلك، فبعض الإكسسوار كافي بحيث يمتزج هذا اللون مع ألوان الديكور الموجودة لديك، كما أنه سيضفي الكثير من المرح والحياة على الغرفة.

لون السماء

درجات اللبني والأزرق دارجة هذا الموسم، فهو لون يمنح المكان الهدوء والأناقة، ولكن نجد أن هذا اللون يمتزج أكثر بنفس الدرجات بجانب الأبيض فهذا الأكثر انتشارا، في حين يمكنك مزجه مع درجات الرمادي الغامقة.

الأخضر

من الألوان الجريئة التي يمكنك اعتمادها سواء في ديكور غرف الاستقبال مع أثاث عصري أو في ديكور داخلي مثل المطبخ، لكن هذا اللون تحديا أنسب مع أنماط الديكور العصرية المودرن، في حين يمكنك اختيار الأخضر الغامق كجزء من الديكور الكلاسيك لغرفة الضيوف.

الزهري الباهت

من الألوان الهادئة المناسبة أكثر لغرف النوم أو ركن القراءة، فهو لون راقي جدا يسهل مزجه من مختلف أشكال الديكور الكلاسيكية والعصرية، وإذا اخترت بناء غرفة المعيشة بألوان مبهجة فبالتأكيد سيكون هذا اللون هو الأنسب لكن من الأفضل الابتعاد عنه في غرف الاستقبال والضيوف.

الأحمر الناري

في عودة مميزة لهذا اللون، نجد أن ضمن قائمة الألوان الأكثر استخداما للعالم الجديد، فهذا اللون قد تراجع لفترة ليست بقصيرة ولكن يمكنك إضافة اللون الأحمر الجريء والقوى لمنزلك هذا الموسم.

تحميل المزيد في ديكور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

طريقة تحضير مُنظف زجاج منزلي بمواد طبيعية بسيطة

تُعتبر منظفات الزجاج من أكثر المنتجات التي تحرص المرأة على اقتناءها للمنزل، لأنها ضرورية ل…