بالفيديو: التلاميذ يحتفلون ب"الأستاذ المعجزة" بعد نجاحهم في الباك‎

احتفالات صاخبة و جموع حاشدة تجمهرت امام منزل الأستاذ الشاب المهدي منيار الذي بات حديث الساعة وسط التلاميذ بعدما أصبح لقبه هو “الاستاذ المعجزة”، كيف لا و تلاميذه يحققون للسنة الثالثة على التوالي نسبة نجاح تقدر ب 100 في المئة.
المهدي منيار او الاستاذ المعجزة استطاع بطريقته الفريدة ان يهيئ تلاميذه لامتحانات الباكالوريا بالشكل المطلوب فكان النجاح حليفهم بامتياز، لتكون ليلة أمس ليلة وفاء و عرفان و تقدير لمجهوداته بعد ان كرمه التلاميذ و احتفلوا به على طريقتهم الخاصة.
و تجمهر العشرات من التلاميذ الذين كانوا يستفيدون من دروس الدعم و التقوية التي كان يفدمها لتلاميذ البيضاء و المحمدية و السوالم و الجديدة للاحتفاء به و بمجهوداته معبرين له عن شكرهم و عميق امتنانهم لكل ما قدمه لهم.
و استطاع الملقب بـ”الأستاذ المعجزة” ذو العشرين ربيعا، الأستاذ المهدي منيار، أن يحقق للسنة الثالثة على التوالي نجاح تلاميذه في البكالوريا بنسبة 100 بالمئة في عدد من الأفواج التي يدرسها على مستوى التراب الوطني، إلا أن الجديد في هذه النسب هي معدلات الامتحان الجهوي التي لا تتعدى 2/20 3/20 4/20 استطاعت أن تجدا مكانا في سبورة الحاصلين على شهادة البكالوريا دورة يونيو 2017.
و الجميل في العلاقة القوية التي تجمع الاستاذ المعجزة بتلاميذه هو طريقة تعامله مع معظم التلاميذ حيث استطاع الأستاذ العشريني من نسج خيوط محبة واحترام مع تلاميذه الذين لا يصغرونه إلا قليلا، و إليكم فيديو الاحتفال:
تحميل المزيد في هبة TV

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

رجل خمسيني يثير غضب المغاربة بصلاته و هو يتكلم بالهاتف بنفس الوقت

  رجل خمسيني يثير غضب المغاربة بصلاته و هو يتكلم بالهاتف بنفس الوقت   https://yo…