“خواتم الإقدام ” تتربع على عرش مجوهرات الصيف

0
0
161

أصبحت خواتم الإقدام  ، صيحة رائجة في مجوهرات الصيف التي تربعت على عرش الموضة والتي لقيت إقبالا كبيرا من طرف النساء والفتيات وذلك لما تتميز به من أناقة وجمالية تمنحها لأصابع الإقدام وتجعلها غاية في الرقة والإطلالة المميزة لاسيما في هذا الفصل حيث يصبح الإقبال على مجوهرات الإقدام كبير جدا نظرا لتصميم الصنادل الصيفية التي ترتديها النساء وتجعل الإقدام بارزة والأصابع ظاهرة ما يتطلب منحها هي الأخرى أناقة.

برزت تشكيلات راقية من هذه الخواتم التي اختلفت في تصاميمها وقصاتها وزخارفها الأنيقة ونقوشها التي تظهر مدى إبداع المصممين وجمالية اختياراتهم وأذواقهم التي تظهر في القصات والتصاميم المختلفة .

كما ان هذه القطع جاءت بمواد مختلفة منها الذهبية والفضية وكذلك التي اعتمد السيراميك كلمسة مميزة في تصميمها ، إضافة إلى استخدام مجموعة من الإضافات الأنيقة كالأحجار الملونة والشفافة التي منحتها الرقة والجمالية .


هناك أيضا مجموعة الزخارف التي تنوعت بين النقوش المتشابكة والخطوط المتداخلة فيما بينها إضافة إلى اعتماد لمسة الأحرف الهيجائية في بعضها ما منحها الرقة والجمالية الفاتنة التي تخطف الأنظار وتسحر العيون وتجعل إطلالة القدم غاية في الأنوثة .

تحميل المزيد في موضة وأزياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مريم سعيد تعيد إحياء موضة قديمة.. تعرفي عليها

ظهرت الإعلامية المغربية مريم سعيد، في برنامجها الفني “تريندينغ” بتنورة من الجينز تصل أسفل …