مصادر مهمة للفيتامينات والمعادن للمرأة الحامل..تعرفي عليها

0
0
106

نستعرض لكِ سيدتي في هذا المقال مصادر مهمة للفيتامينات والمعادن للمرأة الحامل:

 

  • فيتامين « ب9 » ويمكن الحصول عليه من السبانخ، القمح الكامل، الهليون، والبروكلي.
  • الحديد ويمكنك الحصول عليه عن طريق تناول اللحوم الحمراء أو الفواكه خاصة المجفف منها.
  • « الايودين » ويمكنك إيجاده في ثمار البحر.
  • الزينك والكالسيوم يتواجد في الحليب.

تحميل المزيد في أسرتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

أريد تعزيز ثقافة التطوع لدى أطفالي في رمضان…فماذا أفعل؟

إليك سيدتي بعض الطرق لتعزيز ثقافة التطوع لدى أطفالي في رمضان: • القيام بوضع لافته في غرفة …