نجوم عرب يختارون القفطان لحضور مناسبات رمضانية

0
0
427

اختارت النجمة هند صبري الظهور في حفل تكريم مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي تؤدي فيه دور البطولة ويعرض ضمن الدراما الرمضانية بالقفطان المغربي من توقيع مصممة الأزياء المغربية سلمى بنعمر.

وتألقت الممثلة التونسية في الحفل الذي نظم نهاية الأسبوع الماضي والذي نظمته مؤسسة “بهية” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بقفطان أنيق وناعم حصد إعجاب عدد من المشاهير العرب. وقد أبدى متابعو صبري من جانبهم، إعجابهم بإطلالتها الراقية وذلك من خلال التعليقات التي جاءت بعد نشرها لصورة  لحظة تتويجها بدرع التكريم عبر حسابها إنستغرام.

وفي نفس موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام،  شاركت المطربة أنغام جمهورها عبر حسابها الرسمي، صورة وهي ترتدي قفطانا مغربيا من تصميم ليلى عمراوي، والمناسبة حضورها في حفل السحور الذي نظمته ميساء مغربي وشركة “ميديا غروب” احتفاء بمسلسل “قلبي معي” الذي غنت فيه أنغام تتر هذا العمل الذي قامت بتأليفه وأدت فيه دور البطولة ميساء مغربي وعدد من نجوم الدراما العربية. وارتدت الممثلة مي سليم بدورها قفطانا أنيقا

وحتى الرجال فقد أصبحوا يميلون إلى اللباس المغربي التقليدي فقد ظهر المغني “ميتر جيمس” بالكنضورة المغربية، وهو على متن الطائرة التي تقله إلى الدارالبيضاء، ونشر عبر حسابه في إنستغرام صورة أخرى وهو يرتدي عباية رجالية سوداء، وكتب معلقا “لم لا”.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…