وجبة إفطار صحية للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك…إليك المكونات

0
0
94

نقترح عليكِ سيدتي في هذا المقال وجبة إفطار صحية للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك:

-كوب ماء + 3 تمرات + صحن شوربة خضار أو سلطة (الاعتماد على إضافة الخل والليمون بدلا من الزيت).

– كوب من النشويات (يمكن اختيار الفريكة أو الأرز) + قطعة دجاج مشوية (ما يقارب 90 غرام) مع مراعاة إزالة جلدة الدجاج قبل الطبخ وإزالة أي قطع من الدهن إذا تم اختيار اللحوم الحمراء وتجنب تحضيرها بطريقة القلي.

– كوب من يخني الخضار (كالملوخية او الفاصولياء) …

– حبتان من الفاكهة .

كوب من عصير الفواكه محضر بالبيت مع تجنب العصائر الجاهزة لأنها مليئة بالسعرات الحرارية.

تحميل المزيد في أسرتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أريد تعزيز ثقافة التطوع لدى أطفالي في رمضان…فماذا أفعل؟

إليك سيدتي بعض الطرق لتعزيز ثقافة التطوع لدى أطفالي في رمضان: • القيام بوضع لافته في غرفة …