لماذا اضطر كيفانش تاتليتوغ إلى الاستعانة بدوبلير في “الشجاع والجميلة”؟

0
0
147

 

بعد أدائه أخطر مشاهده في الحلقة الأولى من مسلسله الحالي الناجح جماهيرياً “الشجاع والجميلة” حيث قاد سيارته لحافة منحدر بحري خطر لإنقاذ توبا بويوكستون من السقوط عن فرسها الجريحة، اضطر الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ إلى قبول قيام دوبلير بأداء بعض مشاهده بعد رفضه الشديد السابق قيام دوبلير بأداء المشاهد الخطرة والشاقة عنه، ضمن مشاهد المطاردات والمعارك بينه وبين أعدائه.
وسر قبوله هو إصرار علي بيلغين مخرج مسلسله “الشجاع والجميلة” على تصوير دوبلير ذي أصابع نحيفة وطويلة مشهد تقديم جسور “كيفانش تاتليتوغ” خاتم الزواج” لحبيبته سوهان “توبا بويوكستون” إبنة تحسين عدوه خلال طلبه الزواج منها لأن أصابع كيفانش تاتليتوغ قصيرة وسمينة خاصةً إبهامه القصير جداً بطريقة لافتة.
ومنذ كان كيفانش تاتليتوغ عارض أزياء كانت أصابعه القصيرة موضع انتقاد إلا أنها لم تؤثر سلباً على عمله كعارض أزياء حيث أن الأصابع فيه ثانوية وليست رئيسة كوسامة وجمال قوام عارض الأزياء الأكثر أهمية في عالم الموضة والبراندات العالمية التي يروج لها،ولا كممثل حيث يتميز بأداء طبيعي،ووسامة جذابة لا تقاوم على الشاشة في أعماله الرومانسية الطابع.
وقد عبر عدد كبير من معجبيه من استيائهم من تسريب خبر الدوبلير الذي كشف وجود عيب في نجمهم المحبوب وأن وسامته غير كاملة،وأن هذا الأمر طبيعي لا يقلل من نجوميته ولا من شعبيته لديهم.
ويحقق مسلسل “الشجاع والجميلة” نجاحاً مميزاً في الرايتنغ ورغم تراجعه قليلاً عن المركزين الثاني والثالث للخامس في حلقات شهر مايو (أيار) إلا أن مصادر صحفية تؤكد أنه لن يعود بموسم جديد في منتصف الصيف بعد انتهاء إجازة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بل قد ينتهي عرضه في نهاية شهر رمضان المبارك مساء 22 يونيو (حزيران) الحالي.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…