أحلامك تتحقق مع أزياء ربيع 2017 لدولتشي آند غابانا

0
0
125

أحلامك تتحقق مع أزياء ربيع 2017 لدولتشي آند غابانا

مجموعة أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ربيع 2017 تحقق احلامك سيدتي حيث تقدم تصاميمها المميزة التي تحمل اسم العلامة التجارية الشهيرة و التي تمنح تصميماتها رقياً و فخامة خاصة ، حيث تطرح الطراز القديم عن طريق التكنولوجيا الرقمية من وحي التراث الإيطالي الجنوبي التي اعتمدت في تصميماتها على الأزياء المستوحاة من الزي العسكري بأنماط عصرية مصنعة من الأقمشة الثقيلة و الجينز و تزينت بالأوسمة المصنوعة من الأحجار الكريمة ذات الألوان الزاهية .

تنوعت مجموعة أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ربيع 2017 بين الفساتين الطويلة و القصيرة التي استخدم في تفصيلها الأقمشة الشفافة التي تكشف عن ما ترتديه العارضات ، أقمشة التل و الدانتيل أبرز تلك الخامات المستخدمة .

كما لاحظنا الأقمشة المطبوعة تكسو الكثير من الأزياء التي تنوعت بين التنورة القصيرة المنفوشة المطبوع عليها الأزهار الزاهية و الورود المزدهرة بألوان جذابة و الأطعمة و المشروبات و الخضراوات مثل (المعكرونة، المأكولات البحرية، الجيلاتي و غيرها ) هذا بخلاف الكلمات العريضة و شعار D & G التي نقشت على ملابس دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana و التي تعتبر خطوة ذكية جدا تجذب انتباه الحضور لتلك الكلمات الساخرة و تلقي الأضواء على مجموعته الجديدة ، في سياق الموضة و الفاشون يعتبر هذا النهج ما اعتدنا عليه دائماً حيث التصاميم الغريبة البارزة و الغير مكررة .

و تألقت السترات التي تشبه كثيراً بالزي العسكري، فإن السترات العسكرية جاءت مطرزة و مزينة بالبادجات و النياشين و الأوسمة تعلو الصدر و الأكتاف المنفوشة التي ترتفع لأعلى بنمط غير تقليدي .

لقد انتقينا لكم مجموعة من تصميمات أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الجديدة لموسم ربيع 2017 ذات التأثير الجذاب و الملفت للإنتباه .
00000000-tile

0000000-tile

000000-tile

00000-tile

000-tile

00-tile

0-tile

001-tile

0000-tile

004-tile

01-tile

 

008-tile

005-tile

99870-tile

تحميل المزيد في موضة وأزياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مريم سعيد تعيد إحياء موضة قديمة.. تعرفي عليها

ظهرت الإعلامية المغربية مريم سعيد، في برنامجها الفني “تريندينغ” بتنورة من الجينز تصل أسفل …