تصميمات Naeem Khan

0
0
96

تصميمات Naeem Khan خريف 2016

لقد كان حلم Naeem Khan نعيم خان هو تقديم عروض كوتور في باريس و هو كان يقول لما لا يصبح الحلم حقيقة فإن عائلته التي احترفت فن التطريز لأكثر من 100 سنة جعلتها سنداً له و ساعدته في التألق بتصميماته ، لقد كان منبع ثقة لـ Naeem Khan نعيم خان مما جعل تصميماته تلمع بالتطريزات خاصة مجموعته الجديدة لموسم خريف 2016 .

لقد تألقت مجموعة Naeem Khan نعيم خان بالعباءات ذات التطريز المعدني كل تصميم منها يشمل المئات و المئات من الترتر و الخرز المخيط بعناية تثير الإعجاب و الإبهار .

لقد استلهم Naeem Khan نعيم خان مجموعة الموسم من آرت ديكو على وجه التحديد في الهندسة المعمارية التي تراها على الشوارع و أفق مدينة نيويورك التي تراها على أسطح المنازل و التي تبدو كأنا فنون مطرزة و مرصعة بالجواهر هكذا كان يراها نعيم خان و جسدها على هيئة عباءات و فساتين مصممة بدقة و عناية شديدة تفوق مراحل الاحترافية .

التطريزات جنباً إلى جنب الخطوط الهندسية هي أبرز سمات عرض الأزياء الراقية لـ Naeem Khan نعيم خان حيث لمعت تصميماته بالألوان المعدنية مثل الذهبي و النجاسي و الفضي جنباً إلى جنب اللون الأسود و الأحمر تلك الألوان هي الأبرز في مجموعته للموسم الجديد .

جاءت العارضات برؤوس مرتفعة بشكل ملفت للأنظار يجعل العرض ذو طابع خاص و مذاق مختلف ، تألقت العارضات بمجموعة متنوعة من الفساتين الطويلة و العباءات الواسعة كما أن التصميمات القصيرة التي تعلو الفخذ كانت من أبرز التصميمات إلا أن التصاميم الماكسي كانت المسيطرة على أجواء كوتور Naeem Khan نعيم خان .

عروض مميزة ساطعة مثل الشمس و لامعة مثل النجوم في ليالي السهر الجميلة ، باقة متنوعة غنية بالزخارف و التطريزات و الخطوط الهندسية تجذب الانتباه من أول وهلة ، إليكم مجموعة Naeem Khan نعيم خان للأزياء الراقية بباريس .

0000-horz

0-horz

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

40-horz

60-horz

77-horz

90-horz

99-horz

تحميل المزيد في موضة وأزياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مريم سعيد تعيد إحياء موضة قديمة.. تعرفي عليها

ظهرت الإعلامية المغربية مريم سعيد، في برنامجها الفني “تريندينغ” بتنورة من الجينز تصل أسفل …