أسرة تركية تطرح وظيفة براتب مغر.. لم يقبل بها أحد!

0
0
126

عرضت أسرة تركية مبلغ 4000 ليرة (1400 دولار) في محافظة “مش” الواقعة شرق الجمهورية التركية، بالاضافة الى 50 كيلوغراماً من اللبن والحليب، ورصيد للهاتف، وملابس مجانية، بالاضافة الى العديد من المزايا.

لكن جل هذه الامتيازات لم تسعف العائلة في إيجاد راع للأغنام الذي تبحث عنه منذ العام الماضي. هذه العائلة تملك أكثر من 300 رأس من الغنم الشيء الذي يزيد من حاجتها لراع يساعدها في العناية باغنامها، نظرا لانشغال أفرادها في أعمالهم الأخرى والدراسة.

المفاجأة كانت كبيرة جدا، فالعائلة التي تسكن القرية لم تجد أي متقدم للعمل بعد مرور فترة طويلة على الإعلان، وهو الشيء الذي أجبرها على تقديم امتيازات أخرى أملاً في إقناع أحدهم بالقدوم والعمل كراع للاغنام.

تقول بلقيس تشيلك، زوجة صاحب المزرعة التي وجدت نفسها مضطرة للعناية بالأغنام في الفترة الصباحية لصحيفة “يني شفق” التركية: “بحثنا كثيراً ومللنا من هذه القضية، لا أحد يرغب في أن يصبح راعياً، لا أحد يرغب في العمل هنا”، كما أضافت أنها تضطر لأخذ أطفالها لمساعدتها في رعي الأغنام.

يذكر أنه الى جانب الراتب المغري، ستمنح العائلة مَن سيتقدم لهذا العمل ما مقداره 50 كيلوغراماً من الحليب، اضافة إلى الصوف والأحذية والملابس وعلب السجائر.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…