بالفيديو| سعودية تحدث أكاديمية لتزويج الشاب … يتزوج ثلاثا والرابعة مجاناً!

0
0
88

استضاف برنامج “إتجاهات” الذي يبث على قناة “خليجية”، هوزان ميرزا المحاضرة في جامعة الملك عبدالعزيز، متحدثة عن قضية تعدد الزوجات عارضة فكرة إنشاء أكاديمية تعمل على تأهيل الشباب للزواج بـ 3 زوجات.

وأوضحت هوزان أنها تتبنى فكرة تزويج شاب غير متزوج يكون عمره بين 25 عاماً فما فوق، بـ 3 نساء، هن آنسة ومطلقة وأرملة، خلال شهر واحد، يفصل بين كل زوجة والأخرى 10 أيام.

وأضافت هوزان ايضاً، أن الزواج لن يتم إلا بعد حضور الزوج في أكاديمية ستنشئها هي، تسمى “أكاديمية زواج”، قالت إنها تشبه “ستار أكاديمي”، لكنها تختلف عنها في أشياء كثيرة، تتضمن دراسة وورش عمل، ومعايير معينة تقيس احتمالية النجاح من عدمه إذا تزوج الشاب بهذه الطريقة.

وأشارت إلى أن الأكاديمية سيكون بها نخبة من الاستشاريين النفسيين المتخصصين في أمور الزواج، وتعمل على التوافق بين الشاب الراغب في الزواج وخوض تجربة التعدد، وبين النساء اللائي يرغبن في الزواج، على أن يحضروا إليها فقط 3 مرات في الأسبوع‏.

وبينت أن الشاب والنساء الثلاث لا بد أن يوافقوا على المبدأ وكذلك أهاليهم، ويستمروا في الأكاديمية لمدة 6 أشهر، مع مراعاة المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وأن يكون الشاب قادرا على الإنفاق على 3 أسر هن زوجاته، ولو نجح الزوج في التجربة، سيتم تزويجه الزوجة الرابعة مجانًا.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…