صور| لمهووسات عمليات التجميل ..شاهدوا ما حصل لمدمنة البوتوكس!

0
0
104

إذا كنت من مهووسات عمليات التجميل وحشوات البوتوكس تأكدي من زيارة الطبيب المناسب ويفضل الاستعانة بخبيرة تجميل، أما الإدمان عليها فقد يكون خطرا، تابعوا قصة “ليزا” في هذا الألبوم..

ليزا هند، امرأة بريطانية اشترطت على زوجها، ستيف، أن يوقع على اتفاق يضمن لها تكفلها بجميع عمليات التجميل التي ستخوضها بالإضافة إلى حشوات الـ”بوتوكس” التي لا تشبع منها..


وافق الزوج عام 2007 ومضى على عقد ينص على تكفله بـ”450″ جنيه إسترليني شهريا على الأقل قيمة حشوات الـ”بوتوكس” لزوجته..
مدمنة البوتوكس

وكانت هذه الفتاة مهووسة بعالم النجوم والمشاهير، واعتقدت بأن عمليا التجميل والحشوات سوف تزيد من جمالها إلا أن الوقع كان مختلفا..

خلال عطلتها في إسبانيا وقعت ليزا وشقت شفتها السفلية، والمصيبة كانت عند وصولها للمشفى واكتشافها بأن الأطباء لن يتمكنوا من تخييط الجره لاحتواء شفتيها على كم هائل من حشوات الـ”بوتوكس”..

وبقيت هذه الفتاة مشوهة الشفاه بحفرة في شفتها السفلية يتحول لونها بين الأبيض والأصفر، وعلى الرغم من أنها قامت بكل هذا كي تبدوا أجمل بعين زوجها إلا أنها أخطأت..

وأقر ستيف بأنه قد تكلف أكثر من 43 ألف جنيه إسترليني ولجأ للعمل الإضافي حتى يؤمن هذه المبالغ لزوجته وأكد بأنه لم يكن سعيدا..

أما اليوم وبعد هذه الكارثة تغيرت نظرة ليزا للحياة تماما وقررت أن تتوقف عن حشو الـ”بوتوكس” وعمليات التجميل بالكامل لأنها كانت على وشك أن تدمر حياتها وتخسر زوجها..

تخضع ليزا للعلاج الآن في بريطانيا، وتقوم حاليا باستخراج البوتوكس المحشو إلا أن الأطباء قالوا بأن الندب قد يبقى على شفتها، وفي إحدى اللقاءات الصحفية قالت ليزا بأن كل اهتمامها الآن هو بتأسيس عائلة مع زوجها وإنجاب أطفال.. هذه صورة ليزا قبل العمليات..

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

15 Best 100 % Free “Gender Chat” Rooms — (Sexting, LGBT, Alive, Mobile & Surrounding)

A gender boards have actually altered over the years. Into the ’90s, AOL had been th…