صور| أوسم 7 أمراء في العالم وأجملهم عربيان..من هم؟!

0
0
112

اليكم أبرز الأمراء الأكثر وسامةً وجاذبيةً حول العالم للقرن 21 ، فما رأيكم بوسامتهم الجذابة ؟!

الأمراء هم :

1- أمير بورناي المهتدي بالله الحسن البلقية:

لفت العالم عبر زواجه الفاخر من طالبة عادية تُدعى سارة ، وشاهد الملايين صور زفافه. الأمير معروف بثقافته العالية، فقد تخرج من جامعة “أوكسفورد”، ومن هواياته جَمع السيارات الرياضية ولعب البلياردو، وعندما أصبح سلطانًا زيّن قصره بالذهب والرخام.


2- ولي عهد الأردن الأمير حسين بن عبدالله:

بالرغم من صغر سنّه، فحياة الأمير تتميز بالأنشطة والأعمال الخيرية. يبلغ عمره 21 عاماً، وهو طالب جامعي، يساعد والده الملك ومن هواياته لعب كرة القدم وقيادة الدراجات الهوائية.


3- أمير السويد كارل فيليب:

يعيش حياةً هادئة مع زوجته صوفيا، يهتم بالدراجات الرياضية، كما أنّه محترف في التصوير، فقد ساهمَ في صناعة أفلام كثيرة لصالح National Geographic، وشارك في أطول مارثاون (90 كم).


4- ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم:

يشبهه كثيرون بشخصية علاء الدين في عالم ديزني، يكتب الشعر ويحب ممارسة عدد من الرياضات. الشاب الثري والمتعلّم ناشط على تطبيق الصور “إنستغرام” ولديه أكثر من 5 ملايين متابع.


5- أمير الدنمارك فريديريك:

درسَ في جامعة “هارفرد” وشارك في بعثات كثيرة، وخدم في فوج “هوسار”. تعرّف إلى فتاة أسترالية تدعى “ماري” خلال الألعاب الأولمبية التي أقيمت في سيدني، وبعد زواجهما أنجبت “ماري” 4 أولاد.


6- أمير موناكو أندريا كاسيراغي:

يعرب الأمير عن فخره بقراءته أكثر من ألف كتاب، تزوج من فتاة كولومبية تُدعى “تاتيانا”، وذلك بعد مرور 6 أشهر على إنجابها طفلاً منه. من المعروف عنه حبه للعيش في كنف العائلة وتعلّقه بزوجته وإبنه.


7- الأمير هاري:

وهو من أشهر الأمراء عالميًا، فالشاب ذو الشعر الأحمر جذب ملايين النساء، وانتشرت أخباره بدءًا من خدمته لمدّة 10 سنوات في الجيش البريطاني، وصولاً إلى الفضائح التي طالته من شرب الكحول إلى الرسائل الغرامية إلى ممارسة أمور ممنوعة بالنسبة إلى تقاليد العائلة المالكة.

تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالخطوات.. سلمى رشيد تعرفك على أسهل طرق رسم الآيلاينر

View this post on Instagram اصلا انا خطيييرة فالايلاينر وفي اقل من دقيقة شكون البنات كتعرف…