فيديو| العودة يكشف عن لقاء جمعه بالرسول..هذا ما جاء فيه !

0
0
105

أعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو رفع على موقع “يوتيوب” قبل 3 أعوام للداعية سلمان العودة، يؤكد فيه أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام بشكلٍ واضح، مؤكدًا أنه في هذه المرة كانت الرؤية واضحة تمامًا، وتمكن من رؤية الرسول وقت السحر وشاهد رؤية جميلة وكان ذلك في مكة المكرمة.

وأكد “العودة” خلال المقطع، أن النبي ظهر وكأنه بعث من قبره والصحابة أيضًا، قائلاً: حضرت الحلقة معهم وجلست معهم، ووقفت مع الرسول وذهبت معه ووجهت له 3 أسئلة، أتذكرها وأجابني جواب فهمته جيدًا، وطلبت منه أن أكتب ما يقوله لعل ذلك يجمع الناس على سنته بعد تفرقهم فقال أكتب ثم أعرض الأمر عليّ.

وأوضح أن الرسول طلب أن أوفر لهم بيتًا ليكون لهم مقرًا، فقلت له الظروف ليست مواتية، فهناك تحفظات واشتراطات أمنية، فقال “هم سمحوا لفلان وفلان”، فقلت له “لأن فلان منهم وله واسطة”!.

وأضاف: من ضمن الرؤية كنت أقول أما وقد بعث الرسول والصحابة، فهذا يبشر بزول دولة الصهاينة ونصر المسلمين في فلسطين، وهيّ رؤية أتفاءل بها جيدًا، رأيت الرسول كما هو معتدل الطول يشع نور الإيمان منه، شعره مخلوط بين الشيب والسواد، ونصف شعره أبيض ونصفه الآخر أسود، كنت مندمج، وكنت أمشي وأقابل الناس وأقول لهم “الله أكبر الله أكبر.. بُعث الرسول”، وأخبرت الناس، وكل ذلك تم ضمن المنام”.

  • 5 Paragraph Essay Writing Guide

    Choices need to be made about which and how many points to be coated. If you are actually …
  • Pay For Essay Author On-line From $12

    You hold suspending troublesome paperwork till it’s too late and finally show up at clas…
  • Essay Topics Era Tool

    Plus, each time you incorporate a quote, its significance ought to be defined. In-text cit…
تحميل المزيد في مشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

5 Paragraph Essay Writing Guide

Choices need to be made about which and how many points to be coated. If you are actually …